أدنوك للغاز تبرم اتفاقية مع توتال لتصدير الغاز بقيمة 1.2 مليار دولار

أعلنت أدنوك للغاز عن توقيع اتفاقية مثمرة لتوريد الغاز لمدة ثلاث سنوات مع “توتال إنرجيز غاز آند باور”، التابعة لشركة “توتال انرجيز” الفرنسية، بقيمة 1.2 مليار دولار، مما يعزز تصدير الغاز الطبيعي المسال إلى أسواق عالمية متنوعة.

أدنوك للغاز تبرم اتفاقية مع توتال لتصدير الغاز بقيمة 1.2 مليار دولار
تعزز هذه الاتفاقية موقع أدنوك للغاز كشريك عالمي مفضل في تصدير الغاز الطبيعي المسال وتؤسس مكانة توتال إنرجيز كشريك استراتيجي في سوق الغاز المسال وفقاً لبيان صحفي.
ستزود أدنوك للغاز “توتال إنرجيز”، من خلال شركة توتال إنرجيز غاز آند باور المحدودة التابعة للأخيرة، بالغاز الطبيعي المسال وتسليمه لأسواق تصدير مختلفة حول العالم. تظهر الاتفاقية قدرة أدنوك للغاز على استجابة قوية للطلب العالمي المتزايد على الغاز الطبيعي المسال الذي سيكون له دور محوري في مرحلة الانتقال في قطاع الطاقة.
أكد أحمد العبري الرئيس التنفيذي لشركة “أدنوك للغاز” أن اتفاقية توريد الغاز الطبيعي المسال مع “توتال إنرجيز” تمثل تقدماً هاماً في استراتيجية الشركة لتوسيع نطاق تواجدها العالمي وتعزيز مكانتها كشريك مفضل لتصدير الغاز الطبيعي المسال للعديد من الشركات العالمية الرائدة في مجال الطاقة. تظهر الاتفاقية التزام الشركة بتلبية احتياجات عملائها من خلال توفير إمدادات موثوقة وآمنة بأسعار مرنة.