إيرادات فيلم توم كروز الجديد تتخطى كل التوقعات وتتجاوز المليار دولار Top Gun

استطاع النجم توم كروز إثبات أن الفن لا يعرف عمراً وذلك بالأرقام فقد تخطى فيلمTop Gun: Maverick منذ صدوره في أواخر شهر مايو كل التوقعات، بعد أن تجاوزت أرباحه المليار دولار في غضون 25 يوما فقط.

إيرادات فيلم توم كروز الجديد تتخطى كل التوقعات وتتجاوز المليار دولار Top Gun
وبحسب موقع كوليدر المتخصص بصناعة السينما، لا يرغب المعجبون في مشاهدة فيلم النجم الأمريكي الشهير توم كروز فحسب، بل يريدون أيضا إعادة التجربة مرة أخرى.
وبحسب مصادر مطلعة للموقع فقد عاد 16 بالمئة من الجمهور لمشاهدة الفيلم خلال عطلات نهاية الأسبوع الأربعة منذ الإصدار المحلي، فيما عاد 4 بالمئة منهم 3 مرات أو أكثر.
ولا يعد هذا النجاح فقط كأفضل فيلم افتتاحي لبطله كروز، بل أصبح الآن فيلمه الأعلى إيرادا على الإطلاق خلال 25 يوما فقط، متجاوزا أرباح فيلمه السابق “المهمة المستحيلة – السقوط”، إضافة إلى أنه ثاني أعلى ربح على الإطلاق لعمل سينمائي تنتجه شركة بارامونت، بعد فيلم جيمس كاميرون “Titanic”.
وشهد الفيلم إقبالا مدهشا في 23 سوقاً، بما في ذلك المملكة المتحدة وأستراليا والبرازيل، حيث تفوق على عدة أفلام تم إنتاجها هذا العام، مثل فيلم Doctor Strange in the Multiverse of Madness من إنتاج شركة مارفل باعتباره الفيلم المحلي الأعلى ربحاً للعام 2022، في حين تشتد المنافسة بينهما في شباك التذاكر العالمية، ليتخلف فيلم كروز حتى الآن بحوالي 40 مليون دولار فقط.