اعتماد حبر كانون Canon كولورادو 1650 UVgel ink لبرنامج ضمان 3M™ MCS™

مينا نيوزوايرأعلنت شركة كانون أوروبا أن شركة 3M قد أشادت بالجودة الاستثنائية لطابعة كولورادو 1650 وحبر UVgel 460 الخاص بها لاعتماده في برنامج ضمان 3M ™ MCS ™. ويمثل هذا الاعتماد تأكيدًا على أن التطبيقات المطبوعة على كولورادو 1650 بالاقتران مع UVgel 460 ووسائط 3M المعتمدة ستحقق أعلى معايير الجودة. تشمل التطبيقات التي يغطيها ضمان 3M MCS رسومات المركبات واللافتات والشاشات ورسومات الأرضية وغيرها الكثير.

وحتى يكون مؤهلًا لنيل هذا الاعتماد، نجحت طابعة Colorado 1650 وأحبارها UVgel 460، إضافة إلى مجموعة متنوعة من وسائط 3M ، في اجتياز سلسلة من الاختبارات الصارمة التي تم إجراؤها وفقًا لشروط التقييم الصارمة لشركة 3M. وبفضل اختبار شامل للحبر والطابعة ومجموعات الوسائط، بما في ذلك أيضًا تقنية التجوية المتطورة الخاصة بـ 3M، يمنح ضمان 3M MCS كلاً من موفري خدمات الطباعة وعملاءهم راحة البال والثقة في أن صورهم ستؤدي كما هو متوقع طوال فترة العمل المتوقعة للرسم المطبوع.

يوفر ضمان 3M MCS، الذي يشتهر باعتباره معيارًا صناعيًا فعليًا ويمثل الضمان الأكثر شمولاً وشاملًا للرسومات النهائية، يوفر حماية أكيدة على العمر الافتراضي للرسومات، بما في ذلك الحماية من التلاشي والتشقق والتقشير والتقرح وتغير اللون إضافة إلى العديد من الجوانب الأخرى للأداء الرسومي.

تستخدم طابعة Canon Colorado 1650، وهي الأكثر إنتاجية في الصناعة مقاس 64 بوصة، تستخدم تقنية حبر UVgel الفريدة، والتي تضم جميع أفضل جوانب تقنيات الحبر البديلة، مثل التدرج اللوني وثبات الضوء للمذيبات البيئية، والملاءمة للاستخدام في الأماكن المغلقة ووقت التجفيف السريع لللاتكس والإنتاجية وعملية الطباعة ذات درجة الحرارة المنخفضة للأشعة فوق البنفسجية. تتيح تقنية UVgel أيضًا خيارات فريدة، مثل إنتاج المخرجات في صورة غير لامعة أو لامعة أو حتى الجمع بين الاثنين في طباعة واحدة.

تنتج أحبار UVgel مخرجات عديمة الرائحة وقوية للغاية ومعتمدة بالكامل للاستخدام الداخلي، فضلاً عن كونها متينة للغاية للاستخدام في الهواء الطلق. ومع استفادة العملاء من انعدام انبعاثات المركبات العضوية المتطايرة، وعدم وجود ملوثات هواء خطرة، وانخفاض متوسط ​​استخدام الحبر بمعدل 6.4 مل / م 2 عبر أكثر من 2500 محرك من محركات UVgel مثبتة في جميع أنحاء العالم، فقد أثبتت تقنية UVgel بالفعل أنها بديل مستدام وموفر لمادة اللاتكس وتكنولوجيا المذيبات البيئية.

يقول “ونسيك شيم”، نائب رئيس قسم الرسومات والأعمال الشخصية للسيارات، قسم الحلول التجارية في شركة 3M، يقول: “نفخر في شركة 3M بقدرتنا على تزويد مصنعي الرسومات بأكبر مجموعة مختارة من حلول الطباعة الممتازة. إن تمديد الضمان من خلال شراكتنا مع Canon يعزز التزامنا بالجودة وبنجاح عملائنا، والذي بدوره يلهم الثقة في الرسومات المطبوعة. “

من جانبها توضح جينيفر كولوتشيك، مديرة التخطيط الأوروبي والتسويق والابتكار، طباعة الإنتاج في Canon Europe، تعلق قائلة: “تعمل تقنية UVgel على تغيير الطريقة التي يتم بها إنتاج الرسومات ذات التنسيق العريض والتطبيقات الأخرى. ومن خلال تأمين ضمان 3M MCS ، تجاوزنا معلمًا آخر في استراتيجيتنا طويلة المدى لمواصلة اعتماد تقنية الطباعة الفريدة هذه. ومن خلال العمل مع شركاء الصناعة الرئيسيين مثل 3M، سنواصل مهمتنا المتمثلة في تزويد موفري خدمات الطباعة في هذا السوق المثير بخيارات أوسع من تقنيات الطباعة وإظهار الفرق الكبير الذي يمكن أن تحدثه تقنية UVgel في أعمالهم. “

تشهد كانون Canon نموًا سريعًا في تبني منصة كولورادو الخاصة بها وتقنية UVgel الحاصلة على براءة اختراع، وفي عام 2020، استثمرت في مصنع حبر جديد على أحدث طراز في مقرها الرئيسي في Venlo، هولندا، والذي أصبح الآن يعمل بطاقته الكاملة ويزيد طاقته الإنتاجية بشكل مستمر لمواكبة الطلب.

تقوم كانون Canon حاليًا بإعداد ملصقات وعبوات جديدة بحيث يتوفر حبر كولورادو 1650 وحبر UVgel 460 الخاص بها من أجل ضمان 3M MCS  اعتبارًا من 1 يناير 2023. وبحلول هذا الوقت، سيتمكن العملاء من التسجيل للتقدم بطلب للحصول على شهادة ضمان 3M MCS لطابعة كولورادو 1650 وحبر UVgel 460.