الاتحاد للطيران تدخل في شراكة مع بوتيم لتسهيل عملية الحجز

أبرمت أسترا تك، الشركة المتميزة في مجال التكنولوجيا المستهلكة بالإمارات، شراكة مع الاتحاد للطيران، الخطوط الجوية الرسمية للدولة، بهدف توفير القدرة للأفراد على تنظيم رحلاتهم الجوية عبر بوتيم، الحل البارز للاتصالات الصوتية عبر الإنترنت في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الاتحاد للطيران تدخل في شراكة مع بوتيم لتسهيل عملية الحجز
تم التوقيع على الاتفاقية اليوم من قبل أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، وعبدالله أبو الشيخ، مؤسس أسترا تك والرئيس التنفيذي لمنصة بوتيم، خلال فعاليات معرض سوق السفر العربي، بحسب بيان صحفي.
من خلال هذه الشراكة، تقدم أسترا تك والاتحاد للطيران نهجًا مبتكرًا يمنح العملاء القدرة على حجز رحلاتهم الجوية بكل سهولة. تقوم أسترا تك بتكامل خدمات الرحلات الجوية والخدمات السفرية الأخرى داخل تطبيق بوتيم من خلال منصة بوتيم جي بي تي، وهو ما يقدم للعملاء طريقة مبتكرة ومريحة لتنظيم رحلاتهم على الاتحاد للطيران.
الهدف من الشراكة هو تحسين تجربة السفر للعملاء عبر التركيز على العروض الترويجية وحلول الدفع، مما يعكس التزام الشركتين القوي بتقديم أفكار مبتكرة تركز على العملاء وتستجيب للتطور السريع لاحتياجات المسافرين في العصر الحديث. التعاون بين الاتحاد للطيران وأسترا تك يوفر للعملاء تجربة سفر شاملة ومتكاملة.