الاتحاد للطيران تزيد من رحلاتها لمدينة شنغهاي الصينية اعتباراً من فبراير 2023

في إطار حرصها على تطوير خدماتها للركاب وزيادة عدد رحلاتها لأهم الوجهات العالمية، تستعد الاتحاد للطيران لتعزيز الربط الجوي بين الإمارات والصين العام المقبل مع زيادة رحلاتها الأسبوعية إلى خط أبوظبي شنغهاي.

الاتحاد للطيران تزيد من رحلاتها لمدينة شنغهاي الصينية اعتباراً من فبراير 2023
وتماشياً مع الموافقات التنظيمية، واعتباراً من شهر فبراير للعام المقبل 2023، ستسيّر الناقلة رحلتين أسبوعياً إلى مطار بودونج بطائراتها الحديثة من طراز بوينغ 787 و777.
وإلى جانب الرحلة الأسبوعية إلى العاصمة بكين، ورحلتين أسبوعياً إلى مدينة غوانزو، ستوفر هذه الإضافة للمسافرين 5 رحلات أسبوعية من دون توقف بين أبوظبي والصين.
تعد الصين من أهم الأسواق للاتحاد للطيران، وتسهم شنغهاي بدور محوري في حركة شبكتنا، كونها من أكبر المراكز التجارية والمالية في البلاد. وتلتزم الاتحاد للطيران بتطوير عملياتها إلى الصين، ونتطلع للترحيب بالمزيد من المسافرين مع بداية السنة الجديدة لتجربة ضيافتنا الحائزة على جوائز.
ويأتي الإعلان بعد إطلاق رحلات من دون توقف بين أبوظبي وغوانزو في أكتوبر 2022، عندما أصبحت الاتحاد للطيران أول شركة طيران دولية تشغل رحلات مسافرين طويلة إلى أهم ثلاث وجهات صينية منذ بداية الجائحة. وفي وقت سابق هذا العام حققت الشركة إنجازاً آخر في الصين مع استئناف رحلاتها مع فتح السفر إلى العاصمة الصينية في يونيو 2022.