التميز في النكهات وتعزيز الروابط في المملكة العربية السعودية

يجعل لحم البقر الأوروبي من إسبانيا ثورة في عالم المأكولات في الرياض مع ورشات عمل حصرية وحدث كوكتيل في السفارة الإسبانية

مينا نيوزواير: الرياض، المملكة العربية السعودية، يناير 2024: تواصل بروفاكونو عملها في المملكة العربية السعودية من خلال حملتها “لحم البقر الأوروبي الرائع! 2.0″، وهذه المرة في إطار آخر من مهماتها الترويجية في المملكة العربية السعودية. تهدف الحملة الترويجية التي استمرت لمدة ست سنوات بالفعل إلى ثورة تجربة الطهي في المملكة العربية السعودية بفضل اكتشاف لحم البقر الأوروبي عالي الجودة من إسبانيا ونموذج الإنتاج الأوروبي. ولكن ليس فقط ذلك، بل تتضمن هذه المبادرة تعزيز ارتباط أعمق بين المطابخ السعودية والأوروبية وتشجيع التعاون بين السوقين.

خلال هذه المهمة، تم تنظيم سلسلة من ورشات العمل في الرياض في مدرسة الطهاة المتميزة لمواصلة تعريف الطهاة الشباب بمنتج ممتاز، وهو لحم البقر الأوروبي من إسبانيا. بإرشاد الشيف خوانلو فرنانديز الحاصل على نجمة ميشلان، انغمس أكثر من 30 طالباً طاهياً في فن الطهي باستخدام لحم البقر الأوروبي من إسبانيا. لقد كانت هذه الجلسات أكثر من دروس طهي: كانت تبادلاً ثقافياً، تقدم طعمًا لتراث المطبخ الغني لأوروبا مع احترام وتعزيز المطبخ السعودي المتميز.

علاوة على ذلك، شهد التجمع الحصري في السفارة الإسبانية مشاركة أكثر من 50 فاعلاً في قطاع اللحوم المحلي، مما يسلط الضوء على إمكانات لحم البقر الأوروبي من إسبانيا في المملكة. عرض هذا الحدث الالتزام المشترك بالجودة والطعم والابتكار في الطهي، مما يسمح مرة أخرى بتوضيح النموذج الفريد للإنتاج الأوروبي. كان للحضور فرصة تذوق ثلاثة أطباق لحم بقر مختلفة قام بها حصرياً الشيف خوانلو فرنانديز الحاصل على نجمة ميشلان. بصفة عامة، كان الحدث ناجحاً جداً وأثار اهتماماً كبيراً بين الضيوف.

شهدت المبادرات التي قمنا بها في السوق السعودي خلال السنوات الست الماضية رحلة ملحوظة للتبادل في الطهي والثقافة. خلال هذه السنوات، قدمنا العديد من الأنشطة الترويجية مثل المشاركة في المعارض التجارية، وتنظيم العروض مع صانعي القرار، وورش العمل مع الشخصيات المؤثرة وورشات العمل في مدارس الطهي، مصحوبة دائماً بالطهاة المشهورين. كانت أيضاً أهمية كبيرة لنشاطنا التواصلي المستمر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام. نحن سعداء لرؤية كيف زادت هذه الجهود من معرفة الخصائص الممتازة لمنتجاتنا، وكذلك التقدير والفهم لتراث المطبخ الأوروبي في المملكة العربية السعودية.” – خوسيه رامون جودوي، المدير الدولي لشركة بروفاكونو.

تختتم بروفاكونو بفخر حملتها الثلاثية السنوات ‘لحم البقر الأوروبي الرائع! 2.0’ التي قدمت بنجاح منتجات ونكهات وتقنيات وتقاليد أوروبية للسوق السعودية. تعكس هذه المبادرة رؤية أوسع لجمع عوالم الطهي المختلفة، وتعزيز تجارب الطهي، وخلق علاقات دائمة تستند إلى حب مشترك للطعام عالي الجودة.

تلعب جودة لحم البقر الأوروبي من إسبانيا دوراً رئيسياً في صياغة مستقبل لا يعرف حدوداً للطعم والتفوق في الطهي وهو هدف لدولة تتطور بسرعة مثل المملكة العربية السعودية.

تلتزم بروفاكونو بالجودة والطعم والاستدامة، وتسعى لتقديم أفضل لحم بقر أوروبي من إسبانيا للاسواق العالمية. ولذلك، نهاية هذه المهمة ليست النهاية، بل هي بداية لمزيد من الإنجازات المستقبلية! نراكم قريبًا لاكتشاف المزيد.

 حول بروفاكونو

بروفاكونو، المنظمة الزراعية الغذائية المهنية العابرة لقطاع اللحوم البقرية الإسبانية، تتألف من جمعيات وطنية تمثل شركات من قطاعات الإنتاج والصناعة والتجارة لهذا المنتج. تمثل هذه الجمعيات وتدافع عن مصالح أعضائها. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر بروفاكونو المكان الذي تجتمع فيه هذه الجمعيات وحيث يتم اتخاذ القرارات بخصوص التنظيم الداخلي للقطاع.

تأسست بروفاكونو في 2 ديسمبر 1997 وتم الاعتراف بها رسمياً كمنظمة زراعية غذائية مهنية من قبل وزارة الزراعة والصيد والغذاء في 30 يونيو 1998، وفقًا للقانون رقم 38/1994 الذي ينظم المنظمات الزراعية الغذائية المهنية.

تمثل بروفاكونو حوالي 85% من القطاع في إسبانيا، بما في ذلك المنتجون والمعالجون.

للمزيد من المعلومات: نصري أبوزكي nasry@jcn.marketing