ترقية عابرة للأجيال من شركة Hisense بإطلاق تقنية ULED X لأول مرة في دورة 2023 لمعرض إلكترونيات المستهلك CES

في لاس فيجاس، بتاريخ 7 يناير 2023 / PRNewswire / – في 4 يناير، كشفت شركة Hisense النقاب عن تقنية ULED X في المؤتمر الصحفي لشركة Hisense المخصص لدورة 2023 لمعرض إلكترونيات المستهلك )CES(، وتعتبر هذه التقنية علامة فارقة في تكنولوجيا تلفزيون إل سي دي لشركة Hisense. تمثل تقنية ULED X تقدمًا كبيرًا في تقنية تلفزيون إل سي دي التي تقدم أفضل جودة للصورة على الإطلاق في كل إطار للصورة وتقدم أيضًا تجربة مشاهدة واقعية بفضل تقنيات من الدرجة الأولى بما في ذلك Mini-LED X وأكثر من 5000 منطقة تعتيم محلية وسطوع الذروة بدرجة 2500 شمعة وتقنية Dynamic X-Display.

Stephen Yao, Assistant General Manager of Hisense USA, introduces Hisense’s ULED X at CES 2023

تعمل تقنية ULED X على تحسين تجربة المشاهدة

منذ تقديم أول تلفزيون ULED قبل عشر سنوات، عملت شركة Hisense باستمرار على تحديث تقنيات ULED لتحسين تجربة مشاهدة تلفزيون إل سي دي، وأخيراً، في المؤتمر الصحفي لشركة Hisense المخصص لدورة 2023 لمعرض إلكترونيات المستهلك )CES(، كشفت شركة Hisense النقاب عن تقنية ULED X بنجاح، وقد حصلت تقنية 110 ULED X على جائزة CES للابتكار لهذا العام.

وفقًا لستيفن ياو، مساعد المدير العام لشركة Hisense في الولايات المتحدة الأمريكية، فإن تقنية ULED X تجمع بين مجموعة رائعة من تقنيات التلفزيون، وقوة معالجة لا تصدق، والتحكم الأكثر دقة في الصورة من خلال التحكم الذكي في الإضاءة الخلفية، مما يدفع بقدرة العرض إلى أقصى حدودها. وبحسب ما ورد، يمكن لتقنية ULED X تحقيق ثلاثة أضعاف التباين المحيطي مقارنة بتلفزيون OLED التقليدي، وتحقيق ضعف النطاق الديناميكي لتلفزيون OLED التقليدي.

علاوة على ذلك، يمكن أن توفر تقنية ULED X صورة أكثر إشراقًا وتباينًا أعمق وزاوية رؤية أوسع ونسب انعكاس منخفضة للغاية لتقديم واحدة من أفضل تجارب الترفيه المتاحة اليوم. على سبيل المثال، مع تقنية ULED X، يمكن لأجهزة تلفزيون Hisense تحقيق ذروة سطوع تبلغ 2500 شمعة ونسبة تباين تبلغ 150.000:1، والتي يُعتقد أنها تعيد تعريف تصور المستهلكين لمفهوم “التباين”. عامل مهم آخر في ضمان الأداء الفائق لتقنية ULED X هو Hi-View Engine X، الذي يتحكم في أكثر من 20000 مصباح ليد صغير وأكثر من 5000 منطقة تعتيم محلية. بالإضافة إلى تجربة الصورة السينمائية المتميزة، تتمتع تقنية ULED X أيضًا بزاوية عرض أوسع بنسبة 30%، كما أن إضافة لوحة انعكاس منخفضة للغاية تضمن أن يتمكن كل شخص في الغرفة من الاستمتاع بنفس جودة الصورة الواضحة بغض النظر عن مكان جلوسه.

وحسب قول ستيفن ياو: “لقد سعينا جاهدين لجعل تقنية ULED X مختلفة عن أي تجربة تلفزيون إل سي دي أخرى، ونحن فخورون بإنجازنا”. في المستقبل، ستكثف شركة Hisense جهودها لترقية تقنيتها في تلفزيونات ليد / إل سي دي ومواصلة تقديم المزيد من المنتجات المتفوقة التي يمكن أن توفر تجربة مشاهدة متميزة للعملاء في العالم.

UX, a representative product of Hisense's ULED X technology

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/1977460/Image1.jpg

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/1977461/Image_2.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—–hisense—uled-x—–2023—-ces-301715097.html