تعرض هواوي Huawei مشروع Digital Twin لميناء تيانجين في المؤتمر العالمي للجوال (MWC) 2023

برشلونة، إسبانيا، 3 مارس/آذار 2023 /PRNewswire/ — عرضت Smart Road وWaterway وPort BU من هواوي Huawei أحدث حلولها للطرق والموانئ الذكية في المؤتمر العالمي للجوال (MWC) 2023. تم نشر حلول شبكة الجيل الخامس 5G تجاريًا وعملت منذ أكثر من عام في ميناء تيانجين. في الواقع، حصل مشروع 5G+ Smart Port على جائزة أفضل ابتكار للأجهزة المحمولة للاقتصاد المتصل من GSMA في المؤتمر العالمي للجوال (MWC) 2022.

كما استضافت كل من Smart Road وWaterway وPort BU طاولة مستديرة إعلامية لتسليط الضوء على ممارساتها في تطوير الموانئ الذكية.

Media Roundtable Event Site

يعد حل النقل الأفقي الذكي من هواوي Huawei أحد الحلول الرئيسية للشركة للموانئ الذكية. استخدمت محطة الحاويات الثانية لميناء تيانجين الحل لبناء ميناء ذكي مدعوم بالقيادة الذاتية 5G وL4. هنا، تعمل 76 IGV بشكل روتيني بشكل مستقل منذ أكثر من عام، مما يخفف النقص في السائقين ويزيد من كفاءة الميناء.

أوضح يورك يو، كبير التكنولوجيا في Smart Road وWaterway وPort BU، أن النقل الأفقي الذكي باستخدام شبكات 5G وIGVs مثالي لمحطات الحاويات. يعتبر القسم ج من منطقة ميناء بيجيانج، ميناء تيانجين هو أول محطة تقوم بنشر حل النقل الأفقي الذكي من هواوي Huawei، والذي حقق عمليات واسعة النطاق وتجارية ومنتظمة. يتيح استخدام القيادة الذاتية لشبكات الجيل الخامس والجيل الرابع قيمة تجارية واجتماعية.

هذا يمثل تقدمًا لصناعة الموانئ بأكملها. تأمل هواوي Huawei في إمكانية استخدام تجربة ميناء تيانجين كمرجع لتطوير الصناعة وإلهام الأفكار المبتكرة.

كما عرضت BU حلولها الأربعة للطرق الذكية في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2023: الوعي بالطرق السريعة متعدد الأبعاد، والتقاطع البصري بالكامل، وشبكات الطرق، ونظام المرور الذكي. تعتمد الحلول على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الرائدة من هواوي Huawei والخبرة الواسعة في الصناعة لدعم إنشاء الطرق وإدارتها وصيانتها وعملياتها وخدماتها. ينتج عن ذلك طرق ذكية مفتوحة ومشتركة ومتقدمة وجاهزة للتطور المستقبلي.

بالنظر إلى المستقبل، ستواصل Huawei Smart Road وWaterway وPort BU التزامها بتوفير التقنيات المناسبة للسيناريوهات الصحيحة مع وضع الانفتاح والتعاون والمنفعة المتبادلة في الاعتبار. كما تركز على البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتهدف إلى مواجهة تحديات الصناعة. باستخدام القدرات الأساسية لشركة هواوي Huawei، تطور BU حلول شاملة E2E بالتعاون مع شركاء النظام البيئي. إنهم يقودون التحول الرقمي والترقية الذكية لمختلف الصناعات، مما يخلق قيمة جديدة معًا.

للاستفسارات الإعلامية، يُرجى التواصل مع: hwebgcomms@huawei.com

الصورة –https://mma.prnewswire.com/media/2012495/image_986294_75608570.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–huawei–digital-twin——-mwc-2023-301762269.html