طيران الإمارات تقدم خدمات خاصة لعملائها خلال شهر رمضان المبارك

تستعد كعادتها شركة طيران الإمارات، الرائدة، بتقديم أعلى معايير الجودة للمسافرين خلال شهر رمضان المبارك، وتوفير خدمات مميزة لعملائها خلال الشهر الكريم، حيث ستوفر الآلاف من علب وجبات الإفطار للركاب الصائمين على متن الطائرة وعند بوابات الصعود، وستُقدم الأطباق الرمضانية التقليدية في الصالات، بالإضافة إلى تعزيز المحتوى الديني والبرامج والمسلسلات الرمضانية عبر نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي (ice).

طيران الإمارات تقدم خدمات خاصة لعملائها خلال شهر رمضان المبارك

تقدم طيران الإمارات في صالاتها بمطار دبي الدولي الحلويات العربية التقليدية والتمور والقهوة خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى وجبات صالات الدرجة الأولى ودرجة الأعمال التي تشمل مجموعة متنوعة من المقبلات العربية الساخنة والباردة والحساء العدس والأطباق الرئيسية مثل المشويات العربية وكبسة الدجاج.

تقدم طيران الإمارات علب وجبات الإفطار للركاب الصائمين المسافرين إلى وجهات محددة، عند بوابات الصعود إلى الطائرة في أوقات الإفطار، تحتوي على الماء واللبن والموز والتمر لضمان أعلى مستويات الدقة للركاب الصائمين.

يستخدم طيران الإمارات أداة فريدة لحساب أوقات الإمساك والإفطار أثناء الرحلة، باستخدام خطوط الطول والعرض وارتفاع الطائرة عن الأرض، ويعلن القبطان عن هذه المواعيد للركاب.

تقدم علب وجبات الإفطار الرمضانية مجموعة متنوعة من الأصناف الخفيفة مثل الحمص وفطائر السبانخ والتبولة والبابا غنوج، إلى جانب شطائر الدجاج والحلويات الشهية، وتقدم طيران الإمارات خدمة الوجبات الساخنة المعتادة.

تنظم طيران الإمارات تدريبات توعوية خلال شهر رمضان لأفراد أطقم الخدمات الجوية وفرق الخدمات الأرضية في دبي وعبر شبكتها، للتأكيد على أهمية الشهر الفضيل وتعريفهم بمناسك الصيام وتقديم أعلى مستويات الخدمة للعملاء في جميع نقاط الاتصال.