محمد بن زايد: الإمارات والأردن شريكان في العمل من أجل الاستقرار والازدهار الإقليمي

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، حفظه الله، على العمق والمتانة الكبيرة للروابط الاقتصادية والتجارية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والأردن، معتبراً أنها تشكل نموذجاً مثالياً للتعاون بين الدول العربية.

محمد بن زايد: الإمارات والأردن شريكان في العمل من أجل الاستقرار والازدهار الإقليمي
وقال سموه في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في تويتر: سعدت بلقاء أخي جلالة الملك عبدالله الثاني في عمان.. بحثنا تعزيز آفاق التعاون والمصالح المشتركة بين بلدينا الشقيقين، وتبادلنا وجهات النظر حول المستجدات في المنطقة والعالم.. الإمارات والأردن شريكان في العمل من أجل الاستقرار والتنمية المستدامة والازدهار الإقليمي.
وأضاف سموه، أن هذه الروابط القوية بين الإمارات والأردن تأسست على أساس الاحترام المتبادل والرغبة في تحقيق التنمية المستدامة والازدهار للشعبين الشقيقين. وأشاد سموه بالدور الذي تلعبه الشركات الإماراتية في الأردن في تعزيز التنمية الاقتصادية، وتقديم فرص عمل جديدة، ودعم الابتكار والتكنولوجيا.
كما أشار سموه إلى أن التجارة الثنائية بين البلدين تشهد نمواً مستمراً، معرباً عن تطلعه لمزيد من التعاون والشراكات الاستراتيجية في مجالات متعددة، بما في ذلك الطاقة، والبنية التحتية، والتكنولوجيا، والابتكار. وأعرب سموه عن الثقة في أن الأردن والإمارات سيستمران في العمل معاً لتعزيز الاستقرار والتنمية الاقتصادية في المنطقة، وتحقيق أمنها وازدهارها.
واختتم سموه التغريدة بالقول: الإمارات والأردن، يداً بيد، نعمل من أجل مستقبل أكثر استقراراً وازدهاراً لشعبينا، وللأمة العربية كلها.