محمد صلاح يقدم تبرعاً بقيمة 100 مليون جنيه دعماً لفلسطين

في خطوة ليست غريبة على فخر العرب محمد صلاح، تبرع النجم المصري ولاعب نادي ليفربول بدعم مادي للهلال الأحمر المصري، متمثلاً في مساعدة المتضررين في غزة، معبرًا بذلك عن تضامنه الدائم مع قضايا المنطقة ولمساعدة المتضررين من القصف الاسرائيلي على غزة.

محمد صلاح يقدم تبرعاً بقيمة 100 مليون جنيه دعماً لفلسطين

وأشار الدكتور رامي الناظر المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر المصرية، صحة الأنباء التي ترددت عن تبرع الدولي المصري محمد صلاح لصالح المتضررين في غزة من جراء القصف الإسرائيلي خلال الأيام الماضية.

وأشارت وسائل إعلام مصرية إلى أن لاعب ليفربول الإنجليزي تبرع بمبلغ ضخم تصل قيمته 100 مليون جنيه مصري.

وقال رامي الناظر: بالفعل تبرع محمد صلاح للهلال الأحمر تحت بند دعم أهالينا في غزة المتضررين من القصف الإسرائيلي.

كما شدد الناظر في تصريحاته: محمد صلاح أحد نجومنا المصريين الذي يملكون قاعدة عريضة من الجماهير ويتفاعل مع القضايا العربية بشكل إيجابي.

وأثنى رامي الناظر على محمد صلاح منوهاً: للمرة الأولى التي يتبرع فيها النجم المصري للهلال الأحمر، وتبرع قائد منتخب مصر لمؤسسة الهلال الأحمر المصري لتوفير المساعدات للشعب الفلسطيني في غزة، معتبرة أن ذلك في سياق تنفيذ إجراءات فعلية على أرض الواقع تساعد في دعم الشعب الفلسطيني في ظل الأحداث الراهنة.

النجم المصري، محمد صلاح، يظهر مرةً أخرى أن براعته ليست فقط على أرض الملعب، ولكن أيضًا في حقل العمل الخيري، استطاع أن يمد يد العون والمساعدة للكثيرين من خلال مبادراته الإنسانية، مثلما يفعل داخل المستطيل الأخضر، حيث يحرز الأهداف ويسعد محبيه.

يعتبر فخر العرب رمزًا للعطاء والتفرد في مجال الأعمال الخيرية، فقد قام بدوره الإنساني الدائم بتقديم دعم مادي للهلال الأحمر المصري، ساعيًا لتقديم الدعم والمساندة للمتضررين والأشخاص الذين يحتاجون الدعم في الظروف الصعبة، مؤكدًا بذلك دوره كسفير للنوايا الحسنة والعطاء المستمر.