نادي بودي آند سول الصحي ، أفضل وجهة للياقة البدنية لجميع أفراد العائلة أعيد إطلاقه بمظهره الجديد يعلن عن مهرجان اللياقة والرياضة 2022

مينا نيوزواير: نادي بودي آند سول الرياضي الصحي و سبا  ، هو عبارة عن شبكة من النوادي الصحية التي يديرها قسم الضيافة في مجموعة ثومبي ، أعلن عن إنطلاقتة مع مظهر وإحساس جديد في فرع عجمان كجزء من خطط نموه لجعله أفضل نادي صحي عائلي في الإمارة ، مع الكثير من الأنشطة الرياضية الخارجية والداخلية.نادي بودي آند سول الصحي ، أفضل وجهة للياقة البدنية لجميع أفراد العائلة أعيد إطلاقه بمظهره الجديد يعلن عن مهرجان اللياقة والرياضة 2022

تم إعادة إطلاق المرفق في 28 سبتمبر من قبل الدكتور ثومبي مودين ، الرئيس المؤسس لمجموعة ثومبي كضيف شرف رئيسي وبحضور السيد أكبر محي الدين ثومبي – نائب رئيس قسم الرعاية الصحية والسيد محي الدين فرهاد سي – مدير قسم الضيافة.

وفي معرض حديثه بهذه المناسبة ، قال الدكتور ثومبي مودين: “لقد لعب نادي بودي آند سول الصحي دورًا رائدًا في كونه العلامة التجارية المفضلة والأفضل للنادي الصحي العائلي لدعم جميع احتياجات الصحة والعافية. شعارنا الاول هو المضي قدمًا نحو الجودة لأننا نهدف إلى توفير اللياقة للجميع. نتطلع إلى الترحيب بعشاق اللياقة البدنية والعائلات في منشأتنا ومساعدتهم في رحلة لياقتهم البدنية “.

نادي ومنتجع بودي آند سول الصحي ، الذي يعمل منذ أكثر من 15 عامًا ، يضم ثلاثة فروع منتشرة في دبي والشارقة وعجمان. تتميز بعروض لياقة بدنية راقية – بما في ذلك خمسة ملاعب خارجية لتنس الريشة والتنس الارضي وكرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة وتنس البادل ؛ حمامات سباحة داخلية منفصلة للذكور والإناث ، وملاعب داخلية لتنس الطاولة والاسكواش والبلياردو وكرة الريشة وغيرها. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم النادي أيضًا لأعضائه استوديوًا للتمارين الرياضية واستوديو للدراجات الهوائية  ومنطقة الإكس فت ومنتجعًا صحيًا وأرضية رياضية كبيرة مجهزة بالكامل مع أربع مناطق لتمارين الكارديو والأوزان الحرة وتمارين القوة.

يتم إجراء فصول تمارين جماعية وتدريب شخصي أيضًا تحت العين الساهرة لمتخصصي اللياقة البدنية المعتمدين دوليًا. ويُعد النادي الأول من نوعه الذي يقدم صحة شاملة ورفاهية للأطفال ، كما ويقدم النادي المخيمات الصيفية والربيعية والشتوية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاث إلى عشر سنوات ؛ ونادي الطفل الصغير دون سن 12 عامًا وأنشطة التدريب ما بعد المدرسة.

يستخدم النادي  36000 فردًا ، ولدينا أكثر من 50 شراكة مشتركة ، يشتهر نادي بودي آند سول بتسجيله للأرقام القياسية في موسوعة غينيس “لأقصى عدد من الأشخاص الذين يقومون بتمارين الضغط بشكل متزامن”. ينظم النادي أيضًا فعاليات الشركات المصممة خصيصًا لمتطلبات الشركة.

“يسعدنا إعادة إطلاق نادينا بميزات جديدة ومثيرة ، والموظفون حريصون على مساعدة أعضائه في تحقيق أهدافهم الصحية والرفاهية. من خلال نادينا الصحي الحديث في إمارة عجمان ( مجمع ثومبي الطبي )

وقال فرهاد محي الدين سي ، مدير الضيافة والترفيه لدى ” مجموعة ثومبي: ” بعد التمرين ، يتمتع الضيوف أيضًا بفرصة الاسترخاء والانتعاش في مرافق تغيير الملابس الفاخرة ، واستخدام غرفة البخار والساونا أو التزود بالأطعمة الصحية المغذية والمرطبات في ردهة مطاعم ثومبي .

النادي الصحي مفتوح للأعضاء وغير الأعضاء ، ويقدم حاليًا باقات عضوية متخصصة تمنح جوائز بقيمة 2500 درهم للعضوية لمدة عام واحد عبر جميع خدماته. لمعرفة المزيد قم بزيارة الموقع الإلكتروني.