هل أصدرت ديزني اعتذارًا لجوني ديب بعقد جامح لإحياء جاك سبارو؟ news

انتشرت في الأوساط الفنية وصناعة الترفيه أخباراً عن محاولات شركة ديزني العالمية وعرضها بعد فوز جوني ديب في معركته القضائية الشهيرة ضد زوجته السابقة آمبر هيرد والقرار بتبرئته من تهم الإساءة والعنف المنزلي وهو ما دفع بشركة ديزني بمبادرة الاعتذار لنجم هوليوود من خلال خطاب اعتذار بالإضافة إلى عشرة مليون دولار كتعويض ومحاولة فتح باب الحوار عن إمكانية عودة النجم الأمريكي لسلسلة أفلام قراصنة الكاريبي وشخصية جاك سبارو.

هل أصدرت ديزني اعتذارًا لجوني ديب بعقد جامح لإحياء جاك سبارو؟  news
تشير المصادر أن الصفقة تهدف أيضًا إلى إقناع ديب بإعادة تمثيل دوره كجوني ديب في فيلم Pirates of the Carribean الشهير.
وفقًا لتقارير صناعة الترفيه، بعد الفوز في معركة جوني ديب القضائية، حيث زُعم أن شركة ديزني أصدرت له اعتذارًا وعرضت عليه عقدًا بقيمة عالية للعودة لفيلم قراصنة الكاريبي في المستقبل.
كشف مصدر مقرب من المنشور، “أعلم أن الشركة أرسلت له سلة هدايا برسالة مؤثرة للغاية ، لكني لست متأكدًا من كيفية تلقيها. ولكن ما يمكنني قوله هو أن الاستوديو قد صاغ بالفعل مسودة لفيلم عن جاك سبارو – لذا فهم يأملون جدًا أن يسامحهم جوني ويعود كشخصيته المميزة “.
كما زعم مصدر المنشور، “ديزني تستعد لصفقة بقيمة 301 مليون دولار أمريكي والتي ستتضمن تبرعًا كبيرًا لمؤسسة خيرية من اختيار ديب. ويقال إن الصفقة تعود لجوني ديب بدور جاك سبارو في فيلم Pirates of the Caribbean 6 وسلسلة عرضية من Disney Plus تدور حول الحياة المبكرة لكابتن The Black Pearl “.
من الغريب أن الرقم الذي استشهد به المنشور مشابه بشكل مخيف للرقم الذي نقله محامي ديب، بريدهوفت أثناء دعوى التشهير السابقة ضد Amber Heard. لقد قال ، “هل تدرك ديزني أن السيد ديب شهد تحت القسم بأنه لن يأخذ دور امتياز آخر في Pirates of the Caribbean مقابل 300 مليون دولار.
وتنتظر أوساط صناعة الترفيه، تأكيد الخبر بالتفاصيل لاعتذار ديزني وعرضها الملياري الكبير على جوني ديب. بالإضافة إلى ذلك ، والذي أعلن سابقاً أنه مهما كان العرض المادي للعودة إلى قراصنة الكاريبي إلا أنه لن يعود مجددا لشخصية جاك سبارو أو العمل مع ديزني وأعلن ديب موقفه علنًا خلال محاكمة التشهير الشهيرة.