هواوي تكشف عن أربعة حلول للرعاية الصحية قائمة على السيناريوهات، تساهم بأفكار جديدة في بناء المستشفيات الذكية

برشلونة، إسبانيا، 11 مارس 2023 /PRNewswire/ — خلال المؤتمر العالمي للجوال (MWC) لعام 2023، عقدت هواوي (Huawei) مائدة مستديرة حول وسائط الرعاية الصحية تحت عنوان «معًا لتسريع الرحلة الرقمية للرعاية الصحية، وخلق قيمة جديدة». قدم شيا زون، رئيس القطاع العام العالمي في هواوي، حلول الرعاية الصحية الأربعة القائمة على السيناريوهات من هواوي وأعلن عن أول عرض عبر الإنترنت لمستشفى ذكي في مستشفى اتحاد شنتشن بجامعة هواتشونغ للعلوم والتكنولوجيا. والعرض مفتوح لأول مرة للعملاء خارج الصين.

Xia Zun, President of Huawei Global Public Sector

وقال شيا زون، «التحول الرقمي للرعاية الصحية يدخل حيزًا عميقًا، حيث يتم دمج التقنيات الرقمية الجديدة، مثل الجيل الخامس والجيل الخامس للشبكات الثابتة والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والحوسبة السحابية، مع الهندسة الطبية لدعم الابتكارات في مجال الرعاية الصحية والإسراع في تطويرها. وستظل هواوي على دأبها مرحبة ومتعاونة، وستعمل مع العملاء والشركاء، الذين لديهم الخبرة والمعرفة، وسنزيد من استثمارنا الاستراتيجي لمساعدة صناعة الرعاية الصحية على الإسراع في التحول الرقمي.»

حل التصوير الطبي البصري الشامل لعرض الصور ثلاثية الأبعاد

يمكن لحل التصوير الطبي البصري الشامل من هواوي تحميل آلاف الصور في ثوانٍ وإعادة بناء الصورة ثلاثية الأبعاد بدقة 4K عالية، مما يقدم صورًا سريعة ومستقرة وذكية.

حل علم الأمراض الرقمي لعرض أكثر من 1000 شريحة في ثوان

استنادًا إلى التخزين الموزع «أوشن ستور باسيفيك» من هواوي (Huawei OceanStor Pacific) وخوارزميات الضغط غير القابل للفقد، يعمل حل علم الأمراض الرقمي من هواوي على تسريع تخزين البيانات المرضية والاستعلام عنها، ويوفر أكثر من 30٪ من مساحة التخزين.

حل Smart Ward لإدارة وخدمات الأجنحة الذكية واللاسلكية

باستخدام تقنيات الجيل الخامس وإنترنت الأشياء وواي فاي، يساعد حل سمارت وارد (Smart Ward) من هواوي المستشفيات على تقليل تكاليف الإدارة وتحسين تجربة المريض من خلال تطبيقات إنترنت الأشياء للرعاية الصحية، مثل مراقبة السوائل الوريدية ومنع سرقة الأطفال وما إلى ذلك.

البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المستشفيات الذكية لضمان أنظمة سريعة وآمنة وطويلة الأمد

سيضمن حل البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات من هواوي، والذي يتميز بمراكز بيانات تعمل بالتزامن معًا وشبكة متقاربة لمجمع المباني، تشغيل سلسًا لأنظمة الأعمال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تتمثل رؤية الشركة ورسالتها في تزويد جميع الأفراد والمنازل والمؤسسات في جميع أنحاء العالم بحلول وخدمات رقمية متميّزة للمساهمة في إيجاد عالم ذكي ومترابط بالكامل. وتُعد الرعاية الصحية أحد القطاعات الرئيسية لأعمال القطاع العام العالمي من هواوي. وحتى الآن، إلى جانب أكثر من 2000 شريك في النظام البيئي، تخدم هواوي أكثر من 2800 مستشفى ومؤسسة أبحاث طبية في أكثر من 90 دولة ومنطقة حول العالم.

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل على: hwebgcomms@huawei.com

 صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2030476/image_986294_40612218.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—————–301769591.html